فيتنس فيرست

عضوية لمدة ١٢ شهر وفر لغاية ١٥٠٠* درهم

عضوية لمدة ١٢ شهر وفر لغاية ١٥٠٠* درهم

#بيتك_الثاني

 اجعل فيتنس فيرست بيتك الثاني

تمنحنا البيوت السعادة والراحة والملاذ الآمن. كل رُكن فيها يُشعِرنا بذواتنا ويجعلنا في أوج سعادتنا، وهي المكان الذي نُحدد فيه أهدافنا الجديدة ونحقق فيه إنجازاتنا.

وهذا ما يشعر به المشتركون لدينا لحظة وصولهم إلى فيتنس فيرست.

هدفنا أن تجد بيئة تحتفي بك وتدعمك في كل مرة تزور فيها أحد أنديتنا. وإذا ام تكن ببيتك، فنرجو أن تتأكد من أن قدومك إلى فيتنس فيرست هو أفضل مكان يمكنك الذهاب إليه بعده. 

يرى المشتركون الأكثر حماسًا لدينا وكذلك موظفونا جميعهم أن فيتنس فيرست ليس مجرد جيم أو مكان يشعرون بأن التواجد فيه أمر إلزامي ضمن روتينهم اليومي، وإنما يرونه بيتهم الثاني – ثاني أكثر الأماكن التي يشعرون فيها بالراحة والحيوية وهذا ما يحتاجون إليه بشدة في خضم نمط الحياة المثقل بالأعباء. 

ستجد الفرصة متاحة للانصراف عن الأمور التي تشتت إنتباهك والتركيز على تحقيق الإنجازات والتطوير. إنها فرصتك لتواصل تطويرك الشخصي وتحقق طموحاتك الشخصية الجديدة. ستجد مكانًا مناسبًا لبذل الجهد واستعادة عافية جسدك وعقلك والاسترخاء والراحة بعد يوم حافل أو نسيان جميع متاعبك – والانخراط في أجواء المرح. 

بإمكانك أن تلتقي بالأصدقاء، أو تحتسي قهوتك الصباحية أو تتناول إفطارك بعد ممارسة تمارينك الصباحية. كما يمكنك أيضًا أن تعقد لقاءات العمل خلال جدول أعمالك اليومي المزدحم بالأشغال أو الاتصال بالعالم الخارجي باستخدام خدمة الواي فاي المجانية.

نحن أيضًا نفخر للغاية بشعور الأسرة الواحدة الذي يجمعنا – حيث يكون مدربك الشخصي وكأنه أحد أصدقائك المقربين، ويستقبلك موظفونا في مكتب الاستقبال بابتسامة تُعبّر عن الترحيب الحار.

لدينا في مركز فيتنس فيرست كل ما تحتاجه لتشعر بالحياة النابضة وتكون في أفضل حالاتك.  يقول المثل: "وطن المرء حيث قلبه"، ولكنّ في فيتنس فيرست الوطن حيث يكون القلب في أفضل حالاته.

*تطبق الشروط والأحكام. العرض متاح حتى 28 فبراير 2018 فقط.

#بيتك_الثاني

*تطبق الشروط والأحكام:

  • يتعين التسجيل إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني لفيتنس فيرست للحصول على العرض الحصري.
  • تُطبَّق الأسعار على العضوية بالنادي الرئيسي لمدة ١٢ شهر  في أي نادي من اختيارك .
  • يجب تقديم الرسالة المستلمة عبر البريد الإلكتروني بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني إلى النادي للحصول على العرض.
  • يسري العرض على عضوية النادي الرئيسي (استخدام نادي واحد فقط). وتتوافر عروض شاملة أخرى لطرق الدخول أو فترات الاشتراك البديلة.
  • عضوية لمدة ١٢ شهر،وفر لغاية ٧٥٠* درهم بنوادي المجتمع.
  • يسري العرض على غير الأعضاء فقط.
  • يسري العرض حتى28 فبراير2018 فقط.
  • يسري العرض للأشخاص ممن لا تقل أعمارهم عن 16 عامًا.  وتتوافر عضوية منفصلة للصغار.
  • لا يسري العرض بالتزامن مع سريان أي عرض أو ترقية أخرى، بما في ذلك عضويات الشركات.
  • تطبق جميع الشروط والأحكام القياسية للنادي.
  • يشمل السعر ضريبة القيمة المضافة.  تُطبَّق ضريبة القيمة المضافة على جميع المعاملات التجارية وفقًا للقانون المحلي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة

انضم إلينا باتباع وسائل الاعلام الاجتماعية لمزيد من التحديثات! لا تنسى مشاركتنا عبر وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام #FitnessFirstME @FitnessFirstME
 والاشتراك في مدونتنا blog.fitnessfirstme.com للحصول على المشورة ونصائح اللياقة البدنية!

facebook facebook facebook facebook

سجل الان