فيتنس فيرست

نادي رياضي للسيدات فقط في دبي

نادي رياضي للسيدات فقط في دبي

يقدم نادي فيتنس فيرست نادي رياضي للسيدات في دبي و ذالك من أجل توافر مكان مريح لهن لأداء التمارين الرياضية في محيط نسائي خالص. ويتوافر لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات للانضمام إلى مجموعتنا الفريدة من الأندية المخصصة للنساء في دبي.

تمثل السيدات واحتياجاتهن الصحية أمرًا غاية في الأهمية بالنسبة لنا في نادي فيتنس فيرست، لدرجة جعلتنا نخصص صالات رياضية لهن على وجه التحديد في عدد كبير من أنديتنا، كما خصصنا نادي رياضي كامل في دبي للسيدات فقط بمركز آبتاون ميرديف.

لقد جهزنا الأندية الرياضية التابعة لنا ليس فقط بأحدث الأجهزة الاحترافية، ولكننا جهزناها أيضًا بمدربات محترفات على درجة عالية من الكفاءة. وتتميز هؤلاء المدربات بأنهن مؤهلات لتقييم احتياجاتك وإعداد استراتيجية فعًالة تمكنكِ من تحسين لياقتكِ البدنية، وبناء عضلاتكِ، وتقليل وزنكِ، وشد عضلاتكِ وتقويتها. ونحن نعلم أن معظم السيدات يرغبن في التعامل مع مسائل الوزن الحساسة الخاصة بهن بعيدًا عن مرأى الرجال. ويكون تحقيق اللياقة البدنية أسهل عندما تشعر المرأة بالاسترخاء والاستمتاع دون الشعور بالقلق بخصوص كيف يبدو مظهرك. ونحن نتفق جميعًا على أن الأمور تكون أسهل وأكثر راحةً  على الأرجح عندما تتدرب المرأة في قاعة مخصصة للسيدات فقط.

 تستمتع العديدات منا بمحيط نسائي كامل مع توافر مدربات شخصيات من السيدات فقط وحصص تدريب جماعية. ونحن ندرك أنه لا توجد رغبة مشتركة لدى كل الأفراد في أداء التمارين الرياضية في أجواء مختلطة، ولم يَعُد هذا يمثل أي مشكلة في ظل وجود نادي رياضي للسيدات في دبي. وهناك شيء مهم تعلمناه في أندية فيتنس فيرست المخصصة للسيدات فقط في دبي، وهو حب السيدات للتواصل الاجتماعي. وقد عملنا بجد لتوفير أجواء مريحة مع توفير الكثير من الحصص التدريبية الممتعة التي يمكن لعضواتنا القيام بها معًا. وقد بدأت السيدات في التمتع بقدر ضئيل من الحرية والقدرة على الشعور بالأمان والاسترخاء في أجواء نسائية بالكامل في كل مكان. ولا يمثل نادينا فيتنس فيرست استثناءً من هذه القاعدة؛ حيث يدرك نادي فيتنس فيرست الحاجات الفريدة لمتدرباتنا، واستجابة لهذه الحاجات فإننا نقدم أندية رياضية وحصص لياقة بدنية للسيدات فقط في دبي.

هل أنتِ مستعدةِ لأن تصبحي لائقة وتشعري بتحسن وتكوين صداقات جديدة؟ يمكن لتمارين التنفس التي تُقدم في نادي رياضي مخصص للسيدات فقط في دبي مساعدتكِ في تحقيق كل هذا وأكثر. تمتعي باللياقة وأداء التمارين الرياضية بصحبة فتيات فقط، وهو ما سيخفف شعوركِ بالضغوط قليلًا أثناء أدائك للتمارين الرياضية.

لدينا تمارين تناسب كل امرأة، بغض النظر عن حجم جسمها أو مستوى لياقتها. ويتمثل هدفنا الرئيسي في نادي فيتنس فيرست للنساء في أن تشعري بالراحة وتصبحي لائقة بدنيًا. ولهذا السبب، فقد صممنا نادي رياضي بالكامل لتلبية احتياجاتكِ، إنه نادي رياضي أعدته نساء ومخصص للنساء.

 تفضلي بزيارتنا وانضمي إلينا في جولة للتعرف على مرافقنا وأداء تمارين رياضية مجانية. نتطلع بشوق لانضمامكِ إلينا.

تفقدي الأندية الرياضية المخصصة للسيدات فقط وتعرفي على الحصص التدريبية التي نقدمها.


© Landmark Fitness Limited 2019

Fitness First UAE

LADIES ONLY GYM IN DUBAI

LADIES ONLY GYM IN DUBAI

Fitness First offers exclusive Ladies Only Gym for women to have a comfortable place to workout in an all-female environment. We have a variety of options available to join our unique portfolio of Ladies Gyms in Dubai.

Women and their health needs are so important to us at Fitness First, that we have specifically dedicated gyms for them in several of our and an entire gym in Dubai for Ladies Only in Uptown Mirdif.

We have equipped our gyms with not only professional state of the art equipment but also with professional state of the art female trainers! They are qualified to assess your needs and work out an effective strategy that will enable you to improve your fitness, build muscle, reduce weight, tone and strengthen. We know that most women want to deal with their sensitive weight issues outside of the view of men. Getting fit is easier if you're relaxed and having fun without being concerned about how you look. We all agree that it is probably easier and more comfortable as a woman working out in a women's only class.

Many of us enjoy an all-female environment with ladies only personal trainers and group exercise classes. We know that not everyone wants to work out in a co-ed atmosphere and that's no longer an issue with the Ladies Gym in Dubai. One thing we have learnt at Fitness First Ladies Gym in Dubai is that women love socialising. We have worked hard to create a relaxed atmosphere with loads of enjoyable classes that our members can do together. Everywhere women are beginning to get a little of the freedom and the ability to feel secure and relaxed in an all-female environment. Our own fitness club is no exception. Fitness First recognizes the unique needs of our female trainees and in response we offer women-only gyms and fitness classes in Dubai.

Are you ready to get fit, feel better and make a few new friends? Aerobic exercise in a ladies gym in Dubai can help you to accomplish all of that and more. Get fit and have just the girls for company, making it a little less stressful when you're working out.

We have exercises for every woman, regardless of size or fitness level. Our main aim at Fitness First Ladies is for you to be comfortable and to get fit. For that reason, we have designed the entire gym around your needs. It's a gym by women, for women.

Come and join us for a tour of our facilities and a free workout. We are so looking forward to you joining us.

Check out our Ladies Only Gyms in Dubai and what classes they have on offer.