فيتنس فيرست

نادي رياضي للسيدات فقط في الشارقة

نادي رياضي للسيدات فقط في الشارقة

يقدم نادي فيتنس فيرست نادي رياضي للسيدات في الشارقة و ذالك من أجل توافر مكان مريح لهن لأداء التمارين الرياضية في محيط نسائي خالص. ويتوافر لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات للانضمام إلى مجموعتنا الفريدة من الأندية المخصصة للسيدات في الشارقة.

تختلف احتياجات الرجال والسيدات اختلافًا شاسعًا فيما يتعلق بالتمارين الرياضية؛ ولهذا السبب خصصنا في نادي فيتنس فيرست بإمارة الشارقة مساحة شاسعة تبلغ 1100 قدمًا مربعًا للسيدات فقط. لماذا؟ لأنكِ تستحقين هذا، وليس هناك مجال للتنازل في هذا الأمر.

 أجرينا أبحاثنا وفحصنا الاحتياجات، فتوصلنا إلى أن السيدات يحتجن إلى الخصوصية، وأنهن يركزن على صحتهن العامة وإدراكهن لأنفسهن بشكل أكبر.

 نقدم عددًا فائقًا من الخيارات الفعالة التي تلبي جميع مستويات اللياقة. وتفضل السيدات التمارين الجماعية بشكل أكبر من الرجال. لذا إذا نظرتِ إلى حصصنا التدريبية، ستجدين شيئًا يلبي احتياجاتك، بدايةً من تمارين اليوجا السهلة المخصصة للمبتدئات وصولًا إلى تمارين اليوجا المكثفة للأشخاص الأكثر خبرة. ونحن نقدم حصصًا تدريبية لتعزيز القوة والتكيف مع الظروف المحيطة وحصص للرقص وحصص الزومبا وأجهزة متقدمة وحصص بيلاتيس التدريبية المختلطة.

 لا يعني تخصيص نادي رياضي الموجود في الشارقة للسيدات فقط أن مرافقه أقل من تلك التي نوفرها للرجال، بل على العكس تمامًا، حيث أن النادي الرياضي التابع لنا والمخصص للنساء في الشارقة مجهز جيدًا بمجموعة واسعة من الأجهزة والأوزان الحرة التي تلبي متطلباتكم بالنسبة لجميع مستويات وأنواع التمارين الرياضية.

 للسيدات احتياجات مميزة، حيث تختلف بنيتهن الجسمانية عن الرجال، ولديهن توزيع متباين في الوزن ومتطلبات محددة تختلف باختلاف مراحلهن العمرية. ولهذا السبب، لدينا مجموعة من المدربات المحترفات يحددن مستوى لياقتكِ الحالي ويتوصلن إلى خطة تناسب قدراتك. قد تكون هذه الخطة متعلقة بتدريبات القوة البدنية أو الإطالة أو شد العضلات أو حرق الدهون أو تمارين القلب. وإذا كنتِ متقدمة في السن بعض الشيء، قد تحتاجين إلى خيارات تدريبية لمنع الإصابة بمرض هشاشة العظام.

 يتعلق كل هذا بصحتك البدنية، لكن هناك شيء آخر غالبًا ما يتغاضى عنه الناس. وقد لاحظنا أن العديد من عضواتنا كن قد انضممن إلينا وهن يشعرن بشيء من الوحدة والقلق، ولكنهن تمكن - في غضون أسبوعيين - من تكوين صداقات ووجدن مجتمعًا جديدًا وكاملًا من السيدات اللائي يمكنهن التعايش معهن. ونحن نشعر دائمًا بسعادة غامرة عندما نرى السيدات يتعرفن على بعضهن البعض، وتساعد تمارين الرياضة في تكوين صداقات تستمر أبواب نادينا. ونحن نشعر برضًا غامر عندما نجد أننا لا نقدم تحسن بدني فحسب، ولكن أيضًا التحسن الذهني والعاطفي والاجتماعي لعضواتنا.

 تفضلوا بزيارتنا وانضموا إلينا في جولة للتعرف على مرافقنا وممارسة تمارين رياضية مجانية. وستجدون دائمًا أن أبواب النادي الرياضي للسيدات في الشارقة مفتوحًا دائما بترحاب شديد.


© Landmark Fitness Limited 2019

Fitness First UAE

LADIES ONLY GYM IN SHARJAH

LADIES ONLY GYM IN SHARJAH

Fitness First offers exclusive Ladies Only Gym for women to have a comfortable place to workout in an all-female environment. We have a variety of options available to join our unique portfolio of Ladies Gym in Sharjah.

When it comes to exercise, the needs between men and women are vastly different. It's for that reason that we at Fitness First in Sharjah have allocated a massive 1100 square feet of space for Ladies Only. Why? Because you are worth it. There is no compromise here.

We have done our research and examined the needs. Women need privacy. They are more hygiene focused and self-aware.

We offer a supreme number of effective options that will meet all levels of fitness. Women far prefer group exercises than men do, so if you look at our classes, you will find something to meet your needs, from gentle yoga, for beginners, to power yoga for those more experienced. We offer strength and conditioning classes, dance, Zumba, cardio facilities & Pilates.

Just because the Ladies Gym in Sharjah is only for women, it does not mean the facilities are any less than those we provide for men. On the contrary, our Ladies Gym in Sharjah is well stocked with a broad range of equipment and free weights that will meet your requirements for all levels and types of exercise.

Women have unique needs. They are built differently to men, have varying weight distribution and specific requirements as they age. For this reason, we have professional trainers that will assess your current fitness level & work out a plan that will match your ability. It may be for strength training, stretch, tone, fat burn or cardio. If you are a little older, you may need options to prevent osteoporosis.

All of this pertains to your physical well-being, but there is something else that is often overlooked. We have observed that many of our members have arrived feeling a bit alone and overwhelmed, but within a couple of weeks, they have made friends and have found a whole new community of women with whom they can identify. It is always very rewarding for us to watch women get to know each other, and the gym workout create friendships which continue outside of our doors. When we find ourselves providing not only physical improvement but also mental, emotional and social for our members, we are greatly satisfied.

Come and join us for a tour of our facilities and a free workout. There’s an open door at the Ladies Gym in Sharjah.