فيتنس فيرست

المرابع العربية

المرابع العربية

Family Club

مختلط

Titanium

قم بتجربة أحدث التقنيات التدريبية لدينا، بما فيها منطقة الفريستايل وسلسلة خيارات واسعة من صفوف التمرين الجماعي لدى فيتنس فيرست المرابع العربية (نادي مجتمع)

نادي صحي مجتمعي مميز ومثالي للعائلات والأزواج والأفراد يمتد على مساحة 1100 متر مربع في المرابع العربية 2 في دبي. ويوفر النادي بيئة خلابة للاسترخاء وممارسة الرياضة مع الأصدقاء الذين لديهم أهداف اللياقة البدنية ذاتها، وستوديو أنشطة للأطفال داخل النادي حتى تتمكن من ممارسة التمرينات بينما يلعب صغارك، وإمكانية السباحة في مسبح خارجي ممتع تحيط به كراسي للاستلقاء فضلاً عن مسبح للأطفال، وأنشطة جماعية للأطفال، وملعبي تنس خارجيين، وملعب إسكواش خارجي من أجل الاستمتاع والاختلاط بالأصدقاء في الوقت ذاته، فضلاً عن شرفة تمتد على مساحة 400 متر مربع بمضمار للجري ومعدات للتدريب في الخارج. كما نقدم دروساً في رياضة التنس لجميع الأعمار والقدرات بالتعاون مع أكاديمية أدفانتدج للتنس ودروس في رياضة الإسكواش للصغار والكبار بالتعاون مع إيليت إسكواش، الإمارات.

وهناك أيضاً مجموعة كبيرة من معدات لايف فيتنس لتمارين القلب (أجهزة المشي والدراجات وأجهزة الإليبتيكال وأجهزة التسلق الكهربائية) والمزودة بشاشات تلفاز، وأجهزة إنساينيا لاين الجديدة لألعاب القوة من لايف فيتنس، ومجموعة رائعة من الأوزان الحرة والمعدات المحملة بألواح من لايف فيتنس وهامر سترينجث، ومجموعة كبيرة من صفوف التمارين الجماعية في الأستوديو متعدد الأغراض لاختبار المجموعة المتنوعة من صفوف التمارين الأكثر ابتكاراً وإثارةً. ويضم النادي مجموعةً من المنتجات جيدة التجهيز لتمارين الأسلوب الحر مثل: الحبال الثقيلة (Battle Ropes)، وإطارات إسكاب (Escape Tyre)، والأكياس البلغارية (Bulgarian Bags)، وكرات الضرب (Slam Balls)، وأكياس (Core Bags)، ومجموعة أدوات تمارين الأسلوب الحر (Escape Freestyle Kits) ووحدتي تدريب (ViPR's) و(Octagon) بمنصات لرفع الأثقال.

كما أن هناك غرف فاخرة لتغيير الملابس بمساحات للاسترخاء وخزانات محددة لتوفير خيار سريع وآمن للسلامة، وساحة كبيرة لانتظار السيارات.                          

انظر الى مواعيد صفوفنا

الفعاليات

المرابع العربية (مختلط)

المرابع العربية 2
دبي

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس

6:00 صباحًا - 10:00 مساءً

الجمعة والسبت والعطلات

7:00 صباحًا - 9:00 مساءً

قابل مدير النادي


جربنا

جرب فيتنس فيرست بالحصول على تمرين مجاني منا أو، إذا كنت مستعد للبدء، انضم إلينا الآن. 

ستتاح لك فرصة تجربة ما لدينا. سواء رغبت أولاً بالتجربة لترى ما لدينا، أو إذا كنت مستعداً للانضمام لدينا، اكبس على الرابط ادناه للبدء. 

جرب نادي


داخل هذا النادي

ستجد المزيج المناسب من المعدات، والصفوف والخبراء لتساعدك في الوصول إلى طموحات لياقتك. من مساحات الفريستايل المخصصة واستوديوهات التمرين الجماعي الى التدريب الشخصي، نحن نقدم بيئة لياقة بدنية ديناميكية تحافظ على الدافع لدى الاعضاء.

مرافق النادي

للحصول على تفاصيل تمارين جماعية محددة ، القي نظرة على مواعيد صفوفنا.

مسرح التمارين القلبية

مسرح التمارين القلبية

أنشطة للأطفال

أنشطة للأطفال

عضوية العائلة

عضوية العائلة

مجلة فيتنس فيرست

مجلة فيتنس فيرست

الأوزان الحرة

الأوزان الحرة

فري ستايل

فري ستايل

التمرين الجماعي

التمرين الجماعي

Gym Floor

صالة رياضية

الأوزان المحملة

الأوزان المحملة

Lounge Area

صالة استراحة

العقل والجسم

العقل والجسم

ماي زون™

ماي زون™

التدريب الشخصي

التدريب الشخصي

Refreshments

المرطبات

القوة

القوة

منطقة تمتد

منطقة تمتد

ملعب تنس

ملعب تنس

مناشف

مناشف

واي فاي

واي فاي

اليوغا

اليوغا

© Landmark Fitness Limited 2019

Fitness First UAE

ARABIAN RANCHES

ARABIAN RANCHES

Family Club

Mixed

Titanium

Fitness First Arabian Ranches (Community Club)
A premium community health club, ideal for families, couples and individuals, spread over a 1100 square meter area located in Arabian Ranches 2 in Dubai.

A premium community health club, ideal for families, couples and individuals, spread over a 1100 square meter area located in Arabian Ranches 2 in Dubai. The club offers a great environment to unwind and workout with friends with similar fitness goals, children’s activity studio in the club so you can train while your little ones play, access to an outdoor leisure swimming pool with surrounding sunbeds as well as a children’s poolgroup activities for children, 2 outdoor tennis courts and 1 indoor squash court to enjoy while socializing with friends and a 400 square meter terrace with a sprint track and outdoor training equipment. We also offer tennis lessons for all ages and abilities with RACKETS ACADEMY.

There is also an extensive range of Life Fitness Cardio Equipment (Treadmills, Bikes, Elipticals, Power mill, New flex striders) with attachable TV Screens, new Insignia Line of strength machines from Life Fitness, amazing variety of Free weights and plate loaded equipment from life fitness and Hammer strength and a huge variety of group exercise classes in our multipurpose studio to experience the variety of most innovative and exciting workout sessions. The club has a well equipped Freestyle range of products such as: Battle Ropes, Escape Tyre,  Bulgarian Bags, Slam Balls, Core Bags, Escape Freestyle Kits, Vipr's and Octagon training unit with lifting platforms.

 

There are also luxurious changing rooms with relaxation area, express lockers to offer a quick and easy safety option and ample parking area.

 

Timetable

Events

ARABIAN RANCHES (Mixed)

Arabian Ranches 2
Dubai

Opening times

Sunday to Thursday

6:00AM - 10:00PM


Fridays, Saturday & Holidays

7:00AM - 9:00PM

MEET THE MANAGER

Andre Henriques

Send an email


Try us

Experience Fitness First with a free workout on us or, if you’re ready to get started, join us now. 

Here’s your chance to experience exactly what we have available in our clubs. Whether you want to try us first to experience what we have to offer, or you are ready to join, just click the link below to get started. 

Try a club


INSIDE THIS CLUB

You’ll find the right mix of equipment, classes and experts to help you reach your fitness ambitions. From dedicated Freestyle™ areas and group workout studios to personal training sessions, we offer a dynamic fitness environment that keeps members motivated.

Club Facilities

For details on specific group exercises, take a look at our class timetables.

Cardio Theatre

Cardio Theatre

Children's Activities

Children's Activities

Family Memberships

Family Memberships

Fitness First Magazine

Fitness First Magazine

Free Weights

Free Weights

freestyle

Freestyle

Group Exercise

Group Exercise

Gym Floor

Gym Floor

Loaded Weights

Loaded Weights

Lounge Area

Lounge Area

Mind & Body

Mind & Body

MYZONE™

MYZONE™

PT

PT

Refreshments

Refreshments

Squash Court

Squash Court

Strength

Strength

Stretch Area

Stretch Area

Tennis Academy

Tennis Academy

Tennis Court

Tennis Court

Towels

Towels

WiFi

WiFi

Yoga

Yoga

© Landmark Fitness Limited 2018