فيتنس فيرست

نادي رياضي للنساء فقط في أبو ظبي

نادي رياضي للنساء فقط في أبو ظبي

يقدم نادي فيتنس فيرست نادي رياضي للسيدات في ابوظبي و ذالك من أجل توافر مكان مريح لهن لأداء التمارين الرياضية في محيط نسائي خالص. ويتوافر لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات للانضمام إلى مجموعتنا الفريدة من الأندية المخصصة للنساء في أبو ظبي.

صمم الرجال معظم الأندية الرياضية حول العالم مع وضع الرجال في اعتبارهم. ونحن في نادي فيتنس فيرست المخصص للنساء فقط في أبوظبي نفخر جدًا بقولنا إننا غيرنا هذا المفهوم. وقد أنشأنا نادي رياضي واسع، ورائع ونسائي مخصص للسيدات في مجتمعنا، دون التنازل فيما يتعلق بتوفير الأجهزة الاحترافية التي تشتهر بها الأندية الرياضية التابعة لنا. وتتمثل غايتنا في تحسين صحتكم من خلال ممارسة التمارين الرياضية في بيئة مريحة ومخصصة للنساء فقط وجذابة.

 هناك عدد كبير جدًا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بأداء التمارين الرياضية. ونحن نتفهم تفرد طبيعة النساء، لذا فإن كل الأندية الرياضية المخصصة للنساء فقط التابعة لنا في منطقة الشرق الأوسط مزودة بطاقم من النساء، بما في ذلك الإدارة والمدربات الشخصيات. وقد مثلت مسألة التفكير والتخطيط لاحتياجات النساء تجربة ممتعة بالنسبة لنا، فقد كشفت لنا أبحاثنا عما تبحث عنه النساء في الأندية الرياضية. وبخلاف رغبتهن في أن يصبحن لائقات بدنيًا وتحسين تناسق أجسامهن، فقد اكتشفنا أن النساء يوجهن أولوية كبرى لأن يكون المحيط الذي يؤدين فيه التمارين الرياضية نظيفًا وصحيًا، وأن يشعرن بالقبول والتفهم. وهذا ما نسعى إلى تحقيقه في نادي فيتنس فيرست المخصص للنساء فقط بإمارة أبوظبى.

 يكتسب النادي الرياضي روحًا جديدة عندما يكون مخصصًا للنساء فقط، حيث تتوافر أجواءً مريحة تجعل النساء يشعرن بالثقة والهدوء. ونحن نعلم أن النساء يفضلن التمارين الجماعية، لذا فقد صممنا أكثر من اثنى عشر اختيارًا بداية من حصص اليوجا والإطالة وصولًا إلى تمارين القلب شديدة التأثير التي تزيد من مستوى لياقتك البدنية وقوة تحملك. وقد لاحظنا تطور العديد من الصداقات خلال تلك الحصص التدريبية. وقد حرصنا أيضًا على توزيع حصصنا التدريبية في جميع أوقات اليوم، لكي تتمكنوا من حضور الحصة التدريبية في الوقت الذي يناسبكم ويلائم مسؤولياتكم العائلية.

 كما أن لدينا، بالطبع، في نادي فيتنس فيرست المخصص للنساء بإمارة أبو ظبي، الأوزان الحرة ومجموعة كبيرة من أجهزة التمارين الرياضية. وربما تقررين أن تقومي بتمارين الإحماء على جهاز المشي أو التدريب باستخدام دراجة التمارين أو الانتقال للمستوى التالي من التمارين الرياضية والجري بسرعة عالية لمسافة 5 كليو مترات.

 وما سنقوم به تجاهكم عندما انضمامكم إلينا للمرة الأولى هو تقييم مستوى لياقتكم البدنية والتعرف على ما تودون تحقيقه. ويمكننا اقتراح مجموعة من الخيارات المناسبة لكم والتي ستزيد من فرصتكم للوصول إلى أهدافكم المنشودة فيما يتعلق بمستوى اللياقة البدنية، منذ ذلك اللقاء الأول، سواء أكانت تلك الأهداف تتعلق بفقدان الوزن أو المشاركة في سباق ماراثون الجري. إن ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي للسيدات في ابوظبي تعد طريقة رائعة للوصول لمستوى اللياقة المنشود وتخفيف الضغوط وتكوين صداقات جديدة.

 تعالوا وتفضلوا بزيارتنا في أبوظبي، واحضروا أصدقائكم معكم. وسنكون سعداء لاصطحابكم في جولة بالنادي، ويمكنكم اختيار إحدى الحصص التدريبية لتجربتها.


© Landmark Fitness Limited 2019

Fitness First UAE

LADIES ONLY GYM IN ABU DHABI

LADIES ONLY GYM IN ABU DHABI

Fitness First offers exclusive Ladies Only Gym for women to have a comfortable place to workout in an all-female environment. We have a variety of options available to join our unique portfolio of Ladies Gyms in Abu Dhabi.

Most gyms across the world are designed by men with men in mind. We at Fitness First Ladies Gym in Abu Dhabi are so proud to say that we are changing that perception. We have created a spacious, impressive, feminine gym for the women of our community, without compromising on the professional equipment our gyms are known for. It is our desire to improve your health through exercise in a comfortable, women-only, inviting environment.

There are so many options when it comes to exercise. We understand the uniqueness of women and so all our Ladies Only gyms in the Middle East are staffed by women, including management and personal trainers. For us it has been a fun experience sitting down and planning for women’s needs. Our research has taught us what ladies are looking for at a gym. Apart from their desire to get fit and work on their bodies, we have discovered that a high priority for women is for their workout environment to be clean, hygenic and for them to feel accepted and understood. At Fitness First Ladies Gym in Abu Dhabi, that’s what we are aiming for.

Gym takes on a whole new vibe when it is for women only. There’s a relaxed atmosphere making women feel confident and at ease. We know that women prefer group classes, so we have designed more than a dozen options from yoga and stretch classes to high impact cardio workouts that will increase your fitness and stamina. We have noticed that many a friendship develop during these classes. We have also ensured that they are spread across all times of the day so you can fit a class in at a time that suits you and your home responsibilities.

Of course, at Fitness First Ladies Gym in Abu Dhabi, we also have the free weights and extensive range of exercise machines. You may decide to warm up on the treadmill or exercise bike or take it to the next level and have a high speed 5km run.

What we will do for you when you first join is assess your fitness and find out what you would like to achieve. From that first meeting, we can suggest options for you that will maximise the opportunity for you to reach your fitness goals, whether it be weight loss or the aim of running a marathon. Exercising at Fitness First Ladies only gym is a great way to get fit, distress and make new friends

Come along and visit us in Abu Dhabi. Bring a friend. We will be happy to show you around and you can choose a class to try out.