فيتنس فيرست

العضوية

العضوية

عضوية تناسب أسلوب حياتك

مع عضويتنا المميزة لدخول نوادي فيتنس فيرست يمكنك استخدم أي نادي وفي أي وقت (مع مراعاة الشروط والاحكام). سوف تجد كل ما تحتاجه للحصول علي اللياقة والحافز المستمر في أي نادي فيتنس فيرست.
ستجد مزيجاً من المعدات المناسبة والصفوف والخبراء الذين سيساعدونك في تحقيق طموحاتك حول لياقتك البدنية. بدءاً من مناطق الفري ستايل المخصصة واستوديوهات التمرين الجماعي الى حصص التدريب الشخصي، نوفر لكم بيئة ديناميكية تمد الأعضاء بالحافز المستمر. انها ليست لياقة بدنية فقط، انها نمط الحياة.

اصبح عضوا

لماذا  فيتنس فيرست؟

تمرن بالطريقة التي تعجبك، واحصل على افضل ما يمكن الحصول عليه من معدات اللياقة البدنية، والتمارين الجماعية واحصل على الدعم الذي يقدمه خبراؤنا لك. تشمل عضويتك كل ما تحتاجه لجعل اللياقة جزءاً من حياتك.

Fitness Membership

صفوف التمرين الجماعي المجانية

بالإضافة إلى صفوف التمرين الجماعي المجانية التي يشرف عليها مدربون معتمدون، يتوافر أيضًا الحين تدريبات على صفوف التمرين الجماعي الشهيرة مثل صفوف الملاكمة واليوغا والزومبا في جميع نوادينا بالمنطقة. ونحن نقدم أسبوعيًا ما يزيد عن 500 صف مجاني من صفوف التمرين الجماعي التي تتنوع ما بين تمارين ركوب الدراجات الثابتة (آر بي إم) والرقص الشرقي وصفوف "لي ميلز" الشهيرة للغاية مثل بادي بامب وبادي كومبات وأتاك.

Fitness Membership

صالة الأعضاء

استمتع بالمشروبات المجانية وتصفح المجلات والصحف في صالة استراحة الأعضاء لدينا. نحن نقدم أيضًا مناشف، وسيحفزك ويدعمك المدربون الشخصيون المعتمدون دوليًا لدينا على الوصول إلى أهدافك. ويتوافر أيضًا ترفيه سمعي وبصري في جميع أنحاء النادي، بالإضافة إلى المشروبات المجانية وخدمة واي فاي إلى جميع الأعضاء.

Fitness Membership

خصومات الشركاء

يتمتع أعضاء فيتنس فيرست بخصومات وامتيازات خاصة مع شركائنا التجاريين وتشمل خصومات على: الأغذية والمشروبات، الصحة والجمال، منتجات الموضة وغيرها الكثير. ستحصل أيضًا على خصم حصري 15% على جميع ملابس التمرين بمتاجر أديداس.

Fitness Membership

الابتكارات في مجال اللياقة 

تعد فيتنس فيرست رائدة في توفير أحدث برامج الابتكارات في مجال اللياقة بالمنطقة. ونحن نقدم أحدث البرامج الابتكارية في مجال اللياقة والتي تشمل برامج "إكس فيت" و"سوينغ يوغا" و"بورموشن" و"سينرجي 360" و"ماي زون" وغيرها الكثير لتحسين المرافق المعروضة. 

Fitness Membership

جواز السفر الدولي

يتيح لك جواز السفر الدولي فرصة دخول نوادي فيتنس فيرست المنتشرة في المنطقة أثناء سفرك. ويتيح لك الدخول إلى جميع نوادِ اللياقة لدينا من خلال عضويات جواز السفر المزودة بإمكانية الدخول المتبادل والمجموعات المخصصة للصحة في الشرق الأوسط.

Fitness Membership

تمرين شخصي

التدريب الشخصي مُعَّد خصيصًا للياقتك الفردية ويضمن حصولك على أفضل النتائج من كل تمرين. والمدربون الشخصيون الخبراء لدينا يمكنهم تقديم الدعم والنصح والتحفيز اللازم لإبقائك على الطريق الصحيح وتحقيق النتائج.

مزايا العضوية

لتبدأ

جلسة 1 - استعد 

تتناول جلستك الأولى ما يلي:
- تحديد أهدافك
- إتمام الفحص الطبي 
سيُقيّم مدربك الشخصي الخاص المستوى الذي ستبدأ منه ويضع لك برنامجًا وجدولاً زمنيًا لتتبعه لمساعدتك في تحقيق هدفك المحدد.
ابدأ برنامج "أكتيف 8" واستكمل 8 زيارات أو أكثر في الثلاثين يومًا الأولى لك لتحصل على هدية رائعة.

جلسة 2 - اثبت 

الجلسة الثانية جلسة شخصية فردية رائعة ستعرض لك المزيد من الطرق لإنجاز أهدافك بشكل أسرع. 
عند الانتهاء من هذه الجلسة، يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية الحالية للتدريب الشخصي لدينا.

النتائج

اشعر
- بالمزيد من الحيوية 
- بالمزيد من تقدير الذات
- براحة التخفيف من الضغوط
لاحظ
- تعزيز الثقة
- زيادة الطاقة
- زيادة حرق الدهون
راقب
- انخفاض ضغط الدم المرتفع 
- انخفاض معدل النبضات المتسارعة
- تحسن مستوى الكوليسترول

كيفية الانضمام

Join Online Icon

عبر الانترنت

هل أنت مستعد لتنضم إلينا؟ يمكنك تقديم طلبك إلكترونياً وتنشيط عضويتك في دقائق.             

الانضمام عبر الإنترنت الآن

Call Us Icon

السؤال داخل النادي

اذا كان لديك أي سؤال؟ اتصل بأقرب نادي إليك وسنجيب على سؤالك.

الحصول على اتصال

عضوية الشركات

من الصحة الذهنية المحسنة إلى اتخاذ القرارات الاكثر حدة، يستطيع الموظفون اللائقون بدنياً احداث فرق في اعمالك. تساعد خبرتنا في تشجيع الحافز لدى أعضائنا ليشعرون بلياقة عالية- دعنا نساعد موظفيك في تحقيق ذلك.

خيارات عضوية الشركات

الأسئلة المتداولة

ما العمر الذي يشترط عنده الانضمام إلى فيتنس فيرست؟

للانضمام إلى أحد نوادي فيتنس فيرست المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يشترط ألا يقل عمرك عن 16 عاماً. ورغبةً منا في تعزيز مفهوم اللياقة والرشاقة والصحة البدنية، وجعله جزءاً من أسلوب حياتك مبكراً، نقدم برنامج العضوية جونيور للناشئين تحت إشراف مدرب شخصي أو الوالد/ولي الأمر. كما أن لدينا برنامج النوادي الاجتماعية حيث خيارات عضوية العائلة بحيث يمكنك الاستمتاع بوقتك مع أطفالك مع مراعاة إرشادات النادي و سياسة رعاية الأطفال.

كم تبلغ العضوية في فيتنس فيرست؟

أسعار العضوية تختلف تبعا لنوع الحزمة الأنسب لك،لدينا أيضا أسعار خاصة للشركات. يرجى الاتصال بنادي فيتنس فيرست المفضل لديك حيث موظفينا سوف يكونوا سعداء لمناقشة مختلف خيارات العضوية المتاحة. العثور على نادي>

كيف يمكنني سداد رسوم العضوية في فيتنس فيرست؟

معظم الأعضاء يدفعون رسوم العضوية من خلال الخصم المباشر من بطاقات الائتمان. برغم ذلك، تتوفر خيارات الدفع الفوري نقداً. ونمنح خصومات حصرية لشركائنا من الشركات.

Fitness First UAE




With our Full Access Multi Club membership you can use any club, any time (subject to club terms & conditions). You’ll find everything you need to get fit and stay motivated at any Fitness First club. From Freestyle™ areas and group exercise studios to our expert team of personal trainers, membership at Fitness First  makes it easy for you to stay on track with your fitness ambitions. You will also find at our clubs the highest quality facilities, club design and value-added finishes that will make your workout experience all the more enjoyable.  It's not just fitness, it's a lifestyle.

Become A Member

Why Fitness First 

Workout the way you want, and get the most from the latest fitness equipment, group workouts and dedicated support from our certified experts. Your membership includes everything you need to make fitness part of your life.

Fitness Membership

Free group exercise classes

Along with free group exercise classes led by certified instructors, popular group exercise training such as boxing classes, Yoga and Zumba are now also available throughout the region.We offer over 500 free group exercise classes every week ranging from RPM, Belly Dancing and the ever popular Les Mills classes like Body Pump, Body Combat and Attack.

Fitness Membership

Members lounge

Enjoy complimentary beverages and browse through magazines and newspapers at our relaxing members lounge. We also provide a towel service and our internationally accredited Personal Trainers will inspire and motivate you to reach your goals.Inclub Audio and Visual Entertainment throughout the club along with complimentary drinks and WIFI access for all members.

Fitness Membership

Partner Discounts

Fitness First members enjoy special discounts and privileges with our partner merchants that include: food and beverage, health and beauty, fashion and a lot more. You also receive an exclusive 15% discount on all your workout clothes at the adidas stores.

Fitness Membership

Fitness Innovation 

Fitness first is a pioneer in the latest fitness innovation programmes of the fitness industry in the region. We offer the latest Innovative Programs in the fitness indursty including XFit, Swing Yoga, PurMotion, Synergy 360, MYZONE and many more to enhance the facilities on offer. 

Fitness Membership

International passport

The International Passport offers you the chance to access Fitness First clubs regionally when you travel. It gives you access to all our fitness clubs, with passport memberships with reciprocal access, and communities dedicated to health in the Middle East.

Fitness Membership

Personal Training

Tailored specifically around your individual fitness, personal training ensures you get the most out of every workout. Our expert personal trainers can offer support, advice and motivation to keep you on the right track and get results.

Membership Benefits

Getting you Started

Session 1 - Ready 

Your first session is all about:

- Setting your goals
- Completing a health check 

Your very own personal trainer will assess your strating point and create a programme and schedule for you to follow to help you acheive your chosen goal.
Start your active8 program and complete 8 or more visits in your first 30 days to receive an amazing gift.


The second session is a personal one-on-one WOW session which will show you more ways to acheieve your goals faster. 
On completion, you can benefit from our exiciting personal training promotional offers. 


- More Energetic 
- Feel higher Self Esteem
- Less Stressed
- Confidence Boost
- More Energy
- Less Body Fat
- Lower Blood Pressure 
- Lower Heart Rate
- Improved Cholesterol Level



Ready to join? you can apply online and activate your membership in minutes.             

Join online now

Ask in club

Any questions? Call in at your nearest club and we’ll give you the answers.

Find your nearest club

Corporate Membership

From improved motivation to sharper decision making, a fitter workforce can go further in their careers – and make a difference to your business.  Get the most out of your team with a Fitness First corporate membership.

Corporate membership options


How old do I have to be to join Fitness First?

To join a Fitness First club in the UAE you must be 16 years old and above. To promote fitness as part of your lifestyle from early age we offer a Junior Membership with the supervision of a Personal Trainer or parent/guardian. Our Community Clubs have also family membership options where you can enjoy your time with your kids following our club guidelines and Child Care Policy.

How much is membership at Fitness First?

Membership rates vary depending on the type of package that is best suited for you, corporate rates are also available. Please contact your preferred Fitness First club where our staff will be happy to discuss the various membership options available. Find a club

How do I pay for my Fitness First membership?

Most members pay through auto debit on Credit Cards however Up-front payment options are also available. We also accommodate exclusive rates for our corporate partners.